منتديات تاج السمو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مرحباً زائر, نحن سعيدون جداً بزيارتك للمنتدى.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  أحلى خدمة  

 

 اكبر وظائف العمل فى الكويت 2013

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شهد القمر
عضو مجتهد



عدد المساهمات : 501
نقاط : 1503
تاريخ التسجيل : 12/02/2013

اكبر وظائف العمل فى الكويت 2013 Empty
مُساهمةموضوع: اكبر وظائف العمل فى الكويت 2013   اكبر وظائف العمل فى الكويت 2013 Emptyالثلاثاء مارس 19, 2013 4:41 pm

[size=21]وزارة التربية بالكويت
اعلنت منذ ايام عن انها في صدد عمل اعلان للوظائف التعليمية التى ستحتاجها
في العام الدراسي القادم من الكويتين ومن الدول العربية الشقيقة
الذي نشرته الوزارة في جريدة الوطن الكويتية اليوم الاربعاء 12 ديسمبر 2012

اعلان عن وظائف شاغرة بوظائف الهيئة التعليمية للعام الدراسي 2013- 2014

تعلن وزارة التربية عن حاجتها الى معلمين و معلمات من الوافدين و المقيمين
للعام الدراسي 2013- 2014 من حملة المؤهل الجامعي في التخصصات التالية :

اولا قطاع التعليم العام

- معلمون (اللغة الفرنسية - الكيمياء - الفيزياء - الاحياء - الجيولوجيا - التربية الموسيقية )
- معلمات ( اللغة الانجليزية - اللغة الفرنسية - الرياضيات - الكيمياء -
الفيزياء - الديكور - الالكترونيات - التربية البدنية - التربية الموسيقية -
الحاسوب - العمل في منطقة الجهراء التعليمية فقط )

شروط التقدم لشغل وظائف الهية العليمية في التعليم العام الموضحة اعلاه :
1- توفر خبرة في مجال التعليم لا تقل عن 3 سنات للمؤهلات التربوية و 5
سنوات لغير التربوية ويتثنيى المؤهلات التالية من شرط الخبرة ( اللغة
الانجليزية , الرياضيات < معلمات من رعايا دول مجلس التعاون الخليجي
> , الديكور والالكترونيات ملعمات , التربية البدنية معلمات , التربية
الموسيقية معلمون و معلمات , حاسب ألي معلمات )

تضاف الضوابط التالية لكل تخصص على حدة كالتالي

- التربية الموسيقية
على الراغبين في وظيفة معلم لمادة التربية الموسيقية ان يكون ممن الحاصلين على احد المؤهلات التالية
- الاجازة الجامعية في الموسيقى تخصص بيانو - الة اخرى
- معهد الكونسور فوتوار / بيانو , كمان , قانون , نفخ , توزيع اوركسترالي
- بكالريوس التربية النوعية بتقدير جيد جدا
- معهد الدراسات الموسيقية للمرحلة الابتدائية فقط .
- أن يجيد العزف على ألة البيانو.
- على المتقدم احضار الالة الاضافية الموسقية معه اثناء المقابلة.

- التربية البدنية
لن تقبل طلبات المتقدمات لوظيفة التربية البدنية لمن يزيد عمرها عن 30 عاما
ويفضل من لديها الخبرة في التحكيم او التدريب او التخصص في احد مجالات
التربية البدنية .

- الحاسوب
تقبل الطلبات للراغبين في العمل في وظيفة معلم حاسب آلي حسب المؤهلات التالية
1- الاجازة العلمية في العلوم تخصص حاسوب
2- الاجازة الجامعية في الهندسة تخصص حاسوب
3- الاجازة الجامعية في العلوم الادارية تخصص ( نظم المعلومات الادارية )
4- الاجازة الجامعية في الهندسة تخصص كمبيوتر تعليمي( عدا تكنولوجيا التعليم )
5- المؤهل الجامعي - التخصص المساند حاسوب

ان يكون حاصلا على دورات حاسوبية حديثة من مؤسسات معترف بها لغير تخصص الحاسوب لكل من:
6 - بكالريوس علوم تخصص ( رياضيات , احصاء , علوم بفروعها )
7- بكالرويوس علوم ادارية تخصص محاسبة
8 - بكالرويس ( تربية رياضيات وعلوم )
9- بكالريوس هندسة بجميع التخصصات
- الدورات التدريبية المطلوبة للمؤهلات بند ( 6 , 7, 8 , 9)
- النوافذ (windows Xp) او احدث منها
- حذمة برامج مايكروسوفت اوفيس كاملة (microsoft office xp )او احدث منها
- الانترنت و تطبيقاتها
- احدى لغات البرمجة الحاسوبية
- لغة البرمجة فيجوال بيسك
- برنامج قاعدة البيانات أكسيس
- برنامج تصميم الصفحات ( فرونت بيج)
- حيث لاتقل عدد ساعات التدريب في الدورات السابقة عن ( 120) ساعة او تكون عن طريق دبلوم حاسوبي يشمل الدورات السابقة
-- يشترط الحصول على شهادة الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر icdl , و شهادة
كامبريدج لجميع الفئات المذكورة اعلاه من الراغبات للعمل معلمات حاسوب


- الالكترونيات
تقبل طلبات الراغبين في العمل في وظيفة معلم وفقا للمؤهلات التالية
- بكالريوس هندسة الكترونية مع شهادة icdl او شهادة كامبريدج



- الديكور

تقبل الطلبات وفقا للمؤهلات التالية
- بكالريوس فنون تطبيقية ( قسم تصميم داخلي )
- شهادة icdl او شهادة كامبريدج

ثانيا : ادارة الخدمات الاجتماعية و النفسية
- باحث اجتماعي( ذكور - واناث) - باحث نفسي( ذكور)
شروط عامة للمتقدمين لوظيفة باحث اجتماعي و باحث نفسي
- ان يكون حاصل على شهادة جامعية تخصص خدمة اجتماعية للباحث الاجتماعي
- ان يكون حاصل على شهادة جامعية تخصص اداب علم نفس عام للباحث النفسي
- ان لا يقل التقدير العام عن جيد - ان لا تقل الخبرة عن خمس سنوات في نفس المجال
- ان يجتاز المقابلة الشخصية

شروط عامة للمتقدمين
1- الا يقل التقدير العام للمؤهل عن جيد
2- الا يزيد عمر المتقدم عن 40 عام باستثناء المتقدمين لوظيفة معلمات تربية بدنية الا يزيدعن 30 عام
3- لا يتم استلام طلبات التوظيف الا بعد استكمال جميع المستندات وفق الاعلان
4- لا تقبل طلبات حاملي تأشيرات الزيارة التجارية
5- عند استقبال الطلبات يجب ان تكون المؤهلات العلمية و كشف الدرجات مصدقا
من الجهات الرسمية بصحة البيانات من المكاتب الثقافية بدولة الكويت ببلد التخرج .
6- يتم استقبال شهادة الخبرة الحكومية فقط والخاصة بالتعيين وليس بالحصة والاجر والموثقة من الجهات الرسمية
7- معادلة المجلس الاعلي للجامعات الخاصة للشهادات الصادرة من الجامعات الخاصة لجمهورية مصر العربية
8- يجب احضار نسخة طبق الاصل من الشهادة و كشف الدرجات وافادة بالانتظام
مصدقة من الملحق الثقافي الكويتي للشهادات الصادرة من المملكة العربية
السعودية .
9- يجب احضار بطاقة الاحوال الشخصية او العائلية او ما يعادلها عند تقديم رعايا دول مجلس التعاون الخليجي لطلب العمل في وزارة التربية.
10 - صورة شخصية واحدة مقاس 4 × 6 سم
11- توفر جواز السفر وصورة عنه و البطاقة المدنية وصورة عنها او سمة الدخول لزيارة و صورة عنها للوافدين
12- موافقة مبدئية للعاملين في المدارس الاهلية الخاصة او القطاع الخاص معتمدة من الكفيل بالاضافة الى صورة اعتماد توقيع الكفيل .
تقدم الطلبات خلال الدوام الرسمي اعتبارا من تاريخ نشر الاعلان على العنوان
التالي : ادارة الموارد البشرية - صالة المراجعين في مبنى الوزارة رقم (2)
الشويخ - مصحوبا معها المستندات الخاصة بالوظيفة
وسيتم عمل مقابلات للمتقدمين حسب الشروط المعمول بها في الوزارة .
وبالتوفيق للجميع باذ[size=21]ن الله

[/size]
[/size]
اكبر وظائف العمل فى الكويت 2013 2012-12-12_012841
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكبر وظائف العمل فى الكويت 2013
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وظائف سعودية في مركز طبي
» وظائف بشركة حديد القريان
»  وظائف شاغرة لدى باب رزق جميل بالرياض
» وظائف فى جامعة الملك سعود
»  وظائف شاغرة لدى مستشفى خاص - جدة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تاج السمو :: ₪... ..القسم العاإأآإأآم.. ...₪ :: قسم الوظائف-
انتقل الى: